التأسيس

تبدأ قصتنا في عام 1982 برؤية الشيخ محمد بن عبد الله العثمان للنزول إلى السوق بأربعة شاحنات و1000 بقرة فريزية

... خطواتنا الأولى 1982 المستكشفين 195 الأبقار 1,000 المنتجات 6 التوسع في المنطقة الوسطى والبحرين توسعنا في فترة الثمانينات لتصل شبكة التوزيع لكل من المنطقة الوسطى والبحرين كما أطلقنا منتجات جديدة وهي اللبنة والحليب الطازج واللبن والزبادي 1983 ندى بعد 10 سنوات 1992 المستكشفين 620 الأبقار 4,000 المنتجات 10 1991 التسعينات قدمنا للسوق العديد من الابتكارات؛ فأطلقنا الحليب منزوع الدسم في عام 1991 والعصير الطازج في عام 1993. كانت ندى هي أول شركة ألبان تقدم العصير حيث غامرنا بتجربة إطلاق عصير البرتقال الطازج الذي لاقى رواجا كبيرا مما دفعنا للتوسع في إنتاج العصير ليشمل المانجا والفواكه المشكلة والفراولة

وتوالت سلسلة الإنجازات والابتكارات فأطلقنا الحليب الطبيعي بنكهتي الشكولاتة والفراولة في عام 1995 كما قدمنا الحليب طويل الأجل في عام 1998
1993 1995 1998 1999
ندى بعد 15 عاما 1997 المستكشفين 840 الأبقار 7,000 المنتجات 25 في عام 2001 كانت ندى أول شركة سعودية تنتج الحليب الطبيعي بطعم المانجا وفي 2003 كنا أول شركة سعودية تنتج عصير الكيوي بالليمون الأخضر

حاليا تقدم لكم ندى أكثر من 15 نوع مختلف من العصير اللذيذ ونفخر بكونها أكبر تشكيلة عصير طازج بين جميع المنافسين
2001 2003
ندى بعد 20 عاما 2002 المستكشفين 1,785 الأبقار 7,000 المنتجات 115 في عام 2011 أكملنا مسيرة الابتكارات بإطلاق الحليب الطبيعي بنكهة الجوافة. وأتبعناه بإطلاق عصير الرمان لعملائنا الأعزاء في عام 2013 وإطلاق حليب دانيا وعزوز في 2014

اخيرا، قمنا بتجربة دمج فاكهة الاناناس مع الحليب لنكون اول من يقدم حليب الأناناس في عام 2015
2011 2013 2014 2015
ندى بعد 30 عاما 2012 المستكشفين 2,520 الأبقار 18,000 المنتجات 128 مؤخراً، أطلقنا مشروبات القهوة المثلجة والزبادي اليوناني الغني بالبروتين في عامي 2016 و 2017 كما أضفنا العصير لسلسة منتجات دانية وعزوز لأحبابنا الصغار

ستبقى ندى شركة رائدة تفخر بإنجازاتها وابتكاراتها ونطمح لنكون السباقين للعديد من المنتجات المميزة في السنوات القادمة
2016 2017
ندى بعد 35 عاما 2017 المستكشفين 3,091 الأبقار 23,000 المنتجات 150
cdn_helper cdn_helper cdn_helper cdn_helper cdn_helper cdn_helper cdn_helper cdn_helper cdn_helper cdn_helper cdn_helper cdn_helper cdn_helper cdn_helper cdn_helper cdn_helper cdn_helper cdn_helper cdn_helper cdn_helper cdn_helper cdn_helper cdn_helper cdn_helper cdn_helper cdn_helper cdn_helper cdn_helper cdn_helper cdn_helper cdn_helper cdn_helper cdn_helper

‘‘تحت شعار ’’دام عزك يا وطن

الخبر , أبريل 2017م: أطلقت شركة العثمان للإنتاج والتصنيع الزراعي (ندى) حملتها الوطنية الفريدة من نوعها لدعم عائلات شهداء القوات المسلحة السعودية الذين يبذلون أرواحهم من أجل الدفاع عن تراب هذه البلاد، في صورةٍ تجسد التلاحم بين الدولة والقطاع الخاص من أجل تحقيق الأهداف والرؤى الوطنية.

الحملة الوطنية التي تحمل شعار "دام عزك يا وطن" تستمر لمدة ستة أشهر، وتهدف هذه الحملة إلى الوقوف مع أسر شهداء الوطن باعتبارها جزءًا لا يتجزأ من النسيج الاجتماعي السعودي، حيث ستعمل شركة (ندى) على تخصيص 15% من أرباح كل عبوة من عصائر (ندى) المعبأة في عبوات "تتراباك" لتحويلها إلى أسر شهداء الوطن من خلال الإدارة المسؤولة عن أسر الشهداء بوزارة الدفاع.

من جهة أخرى ستعمل الحملة على رفع وعي الجمهور بالمنجزات التي يحققها الجيش السعودي، والتذكير بالتضحيات التي يقوم بها كل يوم في سبيل الله ثم الوطن والمواطن وكل من يقيم على أرض المملكة، وذلك بالمساهمة المعنوية من خلال دعم المطبوعات والنشرات الإعلامية التي تصدرها وزارة الدفاع، بالإضافة إلى الدعم المادي المباشر الذي تقدمه لأسر جنودنا البواسل.

وتتطلع (ندى) من خلال هذه المبادرة النبيلة إلى تحفيز وتشجيع القطاع الخاص على القيام بمسؤوليته في خدمة المجتمع المحلي ورفعته، ومن ذلك دعم الجنود البواسل في الحد الجنوبي.

ابقَ على اتصال وكن أول من يعلم!

اشترك للحصول على آخر أخبار المنتجات الجديدة والعروض والمسابقات واستمتع مع ندى


‘‘تحت شعار ’’دام عزك يا وطن

الخبر , أبريل 2017م: أطلقت شركة العثمان للإنتاج والتصنيع الزراعي (ندى) حملتها الوطنية الفريدة من نوعها لدعم عائلات شهداء القوات المسلحة السعودية الذين يبذلون أرواحهم من أجل الدفاع عن تراب هذه البلاد، في صورةٍ تجسد التلاحم بين الدولة والقطاع الخاص من أجل تحقيق الأهداف والرؤى الوطنية.

الحملة الوطنية التي تحمل شعار “دام عزك يا وطن” تستمر لمدة ستة أشهر، وتهدف هذه الحملة إلى الوقوف مع أسر شهداء الوطن باعتبارها جزءًا لا يتجزأ من النسيج الاجتماعي السعودي، حيث ستعمل شركة (ندى) على تخصيص 15% من أرباح كل عبوة من عصائر (ندى) المعبأة في عبوات “تتراباك” لتحويلها إلى أسر شهداء الوطن من خلال الإدارة المسؤولة عن أسر الشهداء بوزارة الدفاع.

من جهة أخرى ستعمل الحملة على رفع وعي الجمهور بالمنجزات التي يحققها الجيش السعودي، والتذكير بالتضحيات التي يقوم بها كل يوم في سبيل الله ثم الوطن والمواطن وكل من يقيم على أرض المملكة، وذلك بالمساهمة المعنوية من خلال دعم المطبوعات والنشرات الإعلامية التي تصدرها وزارة الدفاع، بالإضافة إلى الدعم المادي المباشر الذي تقدمه لأسر جنودنا البواسل.

وتتطلع (ندى) من خلال هذه المبادرة النبيلة إلى تحفيز وتشجيع القطاع الخاص على القيام بمسؤوليته في خدمة المجتمع المحلي ورفعته، ومن ذلك دعم الجنود البواسل في الحد الجنوبي.

# اكتشف مواهبك

[aps-counter theme="theme-4"]

Instagram Feed

[fts_instagram instagram_id=379318015 pics_count=6 type=user profile_wrap=no super_gallery=yes columns=3 force_columns=no space_between_photos=5px icon_size=65px hide_date_likes_comments=no]